Saturday, May 14, 2016

مرحبا اسمي مارك ريد






+

(انقر على هذه القطعة للتحقق من حساب حقيقي - سيتم فتح نافذة جديدة) (انقر على هذه القطعة للتحقق من حساب حقيقي - سيتم فتح نافذة جديدة) (انقر على هذه القطعة للتحقق من حساب حقيقي - سيتم فتح نافذة جديدة) ونعم، وهذا هو حساب حقيقي. كل دولار واحد في هذا الحساب هو حقيقي. في لحظات قليلة وسوف تظهر لك كشف حساب وفيديو حية من وسيط تحكيم في العمل. وبعد ذلك سوف تظهر لك بالضبط كيف يمكنك تحميل البرنامج نفسه وبدء تشغيله حتى على حساب التداول الخاص بك! مرحبا اسمي مارك ريد ... ما أنا فقط يظهر لك قد يبدو مجنونا، متكلف، للخروج من هذا العالم، أو حتى جيدة جدا ليكون صحيحا. ولكن الحقيقة هي. انها حقيقية 100٪. ويعمل هذا النظام. كنت الأكثر تشككا احتمالا. أنا لا ألومك. والدي يشبون استخدام ليقول لي، "ما هو جيد جدا ليكون صحيحا، يجب أن لا يكون صحيحا." إذا كنت تعرف أن كنتم دقائق من إطلاق الحرية المالية، بعد ذلك بضع دقائق من وقتك يستحق كل هذا العناء؟ أنا أسألك من فضلك أعطني بضع دقائق من وقتك وأعدكم، فلن نأسف لذلك. لا يزال معي؟ رائعة. هل سبق لك أن سمعت من التداول التحكيم؟ إذا لم يكن كذلك، بل هو استراتيجية التداول حيث يتم شراء عملة (أو الاستثمار) أو بيعها على أساس اثنين من مختلف الأعلاف السعر وسيط. فهو يستغل الاختلافات في الأسعار من كل رضعة والأرباح من هذه التناقضات. نظام بلدي هو تاجر التحكيم. ولكن هنا الشيء. نظام بلدي ليس مثل تجار المراجحة الآخرين. معظمهم يميلون للفشل وفشل فشلا ذريعا. معظم أنظمة التحكيم العمل الكمال على الحسابات التجريبية، ولكن عند التبديل لهم العيش، انها فشل ذريع. شغفي لتداول العملات الأجنبية بدأت منذ سنوات، حول ما يقرب من عام 2008. كما أنها بدأت هواية ممتعة وتحولت إلى الدخل بدوام كامل، وذلك بطبيعة الحال ترك وظيفتي. كنت تعبت من الحصول على تعليم طلاب المدارس الثانوية الرياضيات بسيطة لذلك كان الخيار الصحيح. مثل أي تاجر الدؤوب، وأنا أحب دائما للبحث عن استراتيجيات مختلفة وتعلم قدر ما أستطيع لاتقان حرفة بلدي. استراتيجية واحدة بعيدة المنال لقد سعيت إلى الكمال لسنوات وربما كنت يمكن تخمين هو - التحكيم التجاري. من وجهة نظري سنوات من العمل لتجد أن نظام واحد يمكن أن التحكيم الفوركس مثل سكين التقطيع بسهولة الزبدة، وأخيرا قد تصدع حرفيا التعليمات البرمجية. اسمحوا لي أن أعرض لكم لوسيط تحكيم. لقد استثمرت سنوات من وقتي في محاولة لخلق موازنة الروبوت الذي يعمل ليس فقط مع حسابات الأموال الحقيقية، ولكن يتجاوز كل النظم وغيرها من الاستثمارات في الأداء. اليوم أنا أقدم لك الفرصة للوصول إلى نظام وسيط تحكيم. انا ذاهب الى ان نعطيكم مفاتيح للمملكة. في بضع دقائق، وسوف تكون قادرة على تحميل النسخة الكاملة بالضبط أنا استخدم بنجاح التحكيم الفوركس وتحقيق مكاسب ضخمة الربح مثل أنا على وشك أن تظهر لك. والحقيقة هي تفشل معظم أنظمة التحكيم. قضيت الكثير من الوقت في البحث والعمل على سمسار تحكيم في محاولة لإتقان ومعالجة تلك الإخفاقات - ومنعها. مع التحكيم التجاري أنظمة تفشل في كثير من الأحيان فقط، وأنها تعمل على الحسابات التجريبية، ولكن أبدا على الحسابات الحقيقية. في نظام بلدي لقد حل وبرع الماضي القضايا التي تسبب هذا. دعونا نتحدث عنهم لحظة. يتم اختبار معظم أنظمة التحكيم التجاري بدقة على الحسابات التجريبية، ولكن لا يعيش الحسابات. أساسا أنها لا تعمل مع المال الحقيقي. البائع هو محاولة لخداع المشترين المطمئنين الى النظام الذي لا يعمل. هنا حيث نظام وسيط تحكيم مختلفة. أنا شخصيا اختبرت بنجاح وكسب المال مع نظام بلدي مع الحسابات الحقيقية. في الواقع، سوف ترى السحب على حسابي، حيث كنت جني الأرباح بلدي. هنا هو حسابي الحقيقي. وأنا أعلم أنني قد ذكرت أنها حقيقية ولديه المال الحقيقي عدة مرات الآن، ولكن من المهم أن أشير أن أصل إليك. لأن الوسيط تحكيم هو واحد من أكثر الأنظمة مربحة لقد أي وقت مضى خلق وانا متحمس لحصة معك. والطريقة الوحيدة التي يمكنني معرفة كيفية إثبات ذلك هي مع حساب المال الحقيقي. لدي 3 أشكال الإثبات وسوف أشارك معك الآن للتحقق من حسابي حقيقي. ما يلي هو وصفهم. Myfxbook: هذه خدمة 3rd الطرف الذي يتحقق من الحساب الحقيقي ويوفر لك التحليل الإحصائي وتاريخ الحساب. MT4i: هذه الخدمة مشابهة لMyfxbook. هو شكل آخر من أشكال التحقق لراحتك. كشف حساب: البيان المستخرجة مباشرة من وسيط. حساب طرف 3 التحقق ريال مدريد المال Mt4i - التحقق (انقر القطعة للتحقق) Myfxbook - التحقق (انقر القطعة للتحقق)



No comments:

Post a Comment