Sunday, June 5, 2016

ما هو مدرج في هذه الدورة






+

الذي يريد أن يكون وسيلة-كذبة والدليل على تحقيق أرباح لا يصدق يوما بعد يوم في سوق الفوركس في واحدة من نوع الفورمولا المال توليد لسوق الفوركس يتطلب 15 دقيقة فقط في اليوم، ويضع كومة ضخمة من النقد في حساب التداول الخاص بك باستمرار. عزيزي تاجر الفوركس صديق، اسمحوا لي أن أبدأ يطلب منك السؤال الأساسي لماذا التداول الفوركس؟ هل هناك ما يكفي فقط لجعل لقمة العيش أو هي لا تريد لجعل هذا كومة ضخمة من النقد فيه جميع التجار الناجحين يتمتعون؟ كنت تريد أن يكون لها نمط الحياة تماما مثل كل ما تلك المعلمون. كنت تريد أن يكون البيت الكبير الخاص بك لديه حديقة كبيرة خاصة بها، وتريد أن تقود سيارة أحلامك، وكنت ترغب في نمط الحياة حيث كنت لا داعي للقلق حول أسعار الغاز أكثر من ذلك. وأنا أعلم هذا هو السبب في كل واحد منا في سوق الفوركس !! لكن هل تعرف ما، الكثير من التجار الذين التقيت بهم - من هذه الصناعة تريليون $$. انهم يشعرون بأن الشيء الوحيد الذي يفصل بينها وبين كبير المال هو مجرد استراتيجية النقد الاجنبى. أو هم تجار الفوركس المحبطين الذين اشتروا كل نظام واحد المتاحة في السوق، الذين يتم بيعها من الكثير من غير المرغوب فيه في اسم من النظام التجاري العالمي. و اسمحوا لي أن أسألك، أي فئة هل تعتقد انك في؟ هل تشعر بأنك قد خذل من قبل جميع الأنظمة التي قد تأتي عبر، كل البرامج التي قمت بشرائها عن طريق انفاق المال لديك؟ إذا كان الأمر كذلك، ثم لدي تعاطف الحقيقية بالنسبة لك. لقد كنت على هذا الطريق في بلدي تداول العملات الأجنبية الوظيفي، لقد كنت خلال كل مرحلة من هذه المراحل. نعم هذا صحيح! أنت تعرف ماذا، عندما بدأت تجارة النقد الاجنبى، وكنت تحت انطباع بأن لتجارة النقد الاجنبى بنجاح كل ما يلزم هو استراتيجية التداول. هذا كل شيء. وعندما أجد واحدة، وقتها لرؤية حسابي يذهب الغني بسرعة! لتحقيق النجاح في تجارة النقد الاجنبى، كنت في حاجة الى استراتيجية فوركس موثوقة التي يمكن أن تساعدك في تحقيق حلمك. وعليك أن تعلم أساسيات قوية للسوق تداول العملات الأجنبية التي تعمل. وتعمل حقا !!



No comments:

Post a Comment